كتب: محمد شلبي

الاسلاحه البدائية في الشرق الأوسط!!!

 

لأول مره نشاهد المنجنيق علي الحقيقه اليوم ومن من إسرائيل!!!

 

تداولت بعض الحسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي استخدام جنود جيش الدفاع الإسرائيلي المنجنيق والسهام علي لبنان وكئن إسرائيل تريد توصيل رساله للعالم الذي يهتم بأخبار الحرب الإسرائيلية بشكل روتين يوم، فما هي الرسالة ؟

هناك عده احتمالات

 * الأول ” أن مخزون السلاح في العالم سيوجهه الي أوكرانيا لحمايه أوروبا وأمريكا في حربهم المحتمله التي وصلت الي طريق مسدود وعلي الجيش الإسرائيلي ان يتصرف في حربه مع حزب الله وحماس والجهاد الاسلامي”.

 

*الثاني ” ان الغرب قرر بشكل جمعي عدم إرسال اي زخائر واسلحه الي حكومه نتنياهو ورفقائه المتطرفين اليمنين سموتريتش َبن جافير الذي هددوا بشكل مباشر المصالح الغربيه في الشرق الأوسط مع حلفائهم الدائمين واحراج حكومه اليمن بقياده نتنياهو واستبدالها بحكومه يساريه علمانيه.

 

* الثالث ”  وهو الاقرب لي ان إسرائيل التي استطاعت أن تدعم الاحزاب اليمنيه في العالم واوصلتها الي سده الحكم بدايه من إيطاليا انتهاء بفرنسا وهولندا والارجنين، ووصف نتنياهو نفسه بأنه المدفع عن المسيحيه واليهوديه مقدم نفسه نائب للمخلص واننا نعيش حرب دينيه بذكره نبؤه يهوي واشعياء، وان تداول هذه الاسلحه تعني انها رساله لحروب نهايه الزمان وان السلاح النووي سيستخدم وعليه انتهاء الحضارات والتكنولوجيا وموارد الطاقه والغذاء وسلاسل الإمداد والتمهيد لقدوم (المسيح الدجال).

 

في النهايه كلها توقعات اصبت فيها او اخطئت فكلها تحليلات ولابد ان تاخذ علي عين الاعتبار.

 

الصهيونيه تحارب الآن من أجل علو كبير وحكم للعالم تحت رايه المخلص الدجال ولديها تابعين مخلصين اكثر من اي وقت مضى من كل الجنسيات والألوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *