كتب: محمد شلبى

!هل اقترب هدم المسجد الاقصي؟

هل تخطط اسرائيل لربيع عربى؟!

هل احداث غزه ولبنان واليمن للالهاء لما هو آت؟!

اول بقره حمراء سيتم دبحها يوم عيد الفصح ودبح هذه البقره الحمراء له اهداف واسباب وهو بناء هيكلهم الثالث مكان المسجد الاقصي…. دعونا نحاول وصف أحد السيناريوهات المحتملة لمزيد من التصعيد في الشرق الأوسط.

تبدأ الانتفاضة الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس الشرقية. لا يستطيع محمود عباس احتواء الموقف، وعندما يرى إسرائيل تنفذ إبادة جماعية كاملة في قطاع غزة، يطلق الفلسطينيون ثورة شاملة. ويواصل جيش الدفاع الإسرائيلي مذبحة المدنيين في قطاع غزة. وهناك احتجاجات متزايدة في جميع أنحاء العالم ضد النخب الليبرالية الغربية المؤيدة لأمريكا والتي تقف بالإجماع لصالح إسرائيل. يتدخل حزب الله وتخترق حشود من العرب من الأردن الأطواق على الحدود تشن الولايات المتحدة ضربات استباقية ضد #إيران التي تتورط بشكل متزايد في الصراع، وترد إيران على #إسرائيل. #سوريا تدخل الحرب وتهاجم مرتفعات الجولان هناك تعبئة سريعة للعالم الإسلامي بأكمله.

الدول الإسلامية الموالية لأمريكا – المملكة العربية #السعودية و #الإمارات العربية المتحدة و #قطر وغيرها – تضطر إلى الانضمام إلى المواجهة إلى جانب الفلسطينيين.

وتنضم إليهم #باكستان و #تركيا و #إندونيسيا . قصة إرسال طالبان قوات إلى الشرق الأوسط من خلال الأخبار الكاذبة أصبحت حقيقة رايات خراسان السود مرفوعة في جميع أنحاء العالم. وتتلاشى المشاكل بين السلفيين والتقليديين بما في ذلك الشيعة إلى الخلفية. لقد بدأ الجهاد العظيم للعالم الإسلامي ضد الغرب وإسرائيل. وتتخذ #روسيا أولاً موقفاً محايداً، لكنها لا تتعجل في دعم #إسرائيل، فهي في حالة حرب في #أوكرانيا مع #الغرب، الذي يقف بدوره إلى جانب إسرائيل بالكامل في مرحلة ما من الانتفاضة في القدس الشرقية أعلن الفلسطينيون الحاجة إلى تطويق المسجد الأقصى للحماية من جيش الدفاع الإسرائيلي. وقد ورد ذكر المسجد الأقصى في بداية الانتفاضة في قطاع غزة — #طوفان_الأقصى وتشن إسرائيل، في سياق قتالها للميليشيات الفلسطينية المسلحة ودفاعاً عن النفس، هجوماً صاروخياً على المسجد. ينهار.ثم يتم تمهيد الطريق لبناء #الهيكل_الثالث. لكن… مليار مسلم منهم 50 مليونًا (رسميًا) في أوروبا، يبدأون انتفاضة الآن في الغرب نفسه. اندلعت الحرب الأهلية في أوروبا. ويقف بعض الأوروبيين إلى جانب المثليين وسوروس، والنخب الأطلسية، ويتحالف البعض مع المسلمين على غرار آلان سورال وينضمون إلى الثورة المناهضة لليبرالية. وتستخدم الولايات المتحدة أسلحة نووية تكتيكية ضد #إيران تشن #روسيا ضربة نووية تكتيكية ضد #أوكرانيا، التي تسعى إلى التشبث بالغرب بأي ثمن واستفزاز موسكو بكل الطرق الممكنة اندلعت #الحرب_العالمية_الثالثة باستخدام الأسلحة النووية التكتيكية. وأخيراً اتخذت #روسيا قرارها وانحازت إلى جانب المسلمين. يدرك أنصار التدبير الأمريكي أن الساعة قد حانت روسيا تهاجم ولو بشكل غير مباشر وفي الرؤية الروسية، يقع الغرب تحت الحكم المباشر #للمسيح_الدجال يموت العديد من زعماء العالم، ويظهر زعماء جدد ذو معتقدات أكثر تطرفًا. تهاجم #الصين

#تايوان، مما يصرف انتباه الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي عن هدف جديد وتمتنع #الهند عن الدعم المباشر الذي تعول عليه الولايات المتحدة أمسية التاريخ تتوقف عن أن تكون ضعيفة. يطالب النسويون والناشطون المثليون ونشطاء البيئة بوضع حد لكل ذلك، لكن لا أحد يستمع إليهم. لقد اضطر الغرب إلى القتال ضد الجميع باسم هدف لم يعد قادراً على التعبير عنه – فقد اختفت جميع الأطروحات القديمة حول “حقوق الإنسان” و”المجتمع المدني” وغيرها من التعويذات في الواقع القاسي للموت الشامل القادم يعترف #إيلون_ماسك بأنه توقف تماما عن فهم ما يحدث إسرائيل تبدأ، تحت الضربات من كل جانب،…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *